أنت هنا: بيت / يضعط / الأخبار و الأحداث / تعلن شركة كيو صن للطاقة الشمسية وشركة بكارات للاستثمار عن مشروع كبير للطاقة المتجددة في سلطنة عمان

تعلن شركة كيو صن للطاقة الشمسية وشركة بكارات للاستثمار عن مشروع كبير للطاقة المتجددة في سلطنة عمان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الصورة_20240729093127


مسقط، عمان - في دفعة كبيرة لقطاع الطاقة المتجددة في المنطقة، دخلت شركة Q-SUN Solar في شراكة مع شركة بكارات للاستثمار، وهي مستثمر عماني ناشئ، لإنشاء مصنع ضخم لإنتاج الخلايا والوحدات الشمسية الكهروضوئية في سلطنة عمان.ويهدف هذا المشروع المشترك إلى تطوير منشأة حديثة بقدرة 10 جيجاوات في صحار، سلطنة عمان.


وسيتضمن المشروع تصنيع وحدات كهروضوئية بقدرة 8 جيجاوات و2 جيجاوات من إنتاج الخلايا الكهروضوئية، باستخدام تقنيات متقدمة مثل TOPCon وHJT.وتهدف هذه المبادرة إلى الاستفادة من موارد الطاقة الشمسية الوفيرة في سلطنة عمان وموقعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط، وتسهيل توريد وحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية لتلبية الطلب المتزايد في المنطقة.


ويتماشى هذا التعاون مع مبادرة 'رؤية عمان 2040' التي تركز على التصنيع المحلي والتقدم التكنولوجي والنمو الاقتصادي.ومن المتوقع أن يخلق المشروع العديد من فرص العمل، ويعزز نقل المعرفة، ويعزز قدرات السلطنة في قطاع الطاقة المتجددة.وأكد تشين وينمينغ، رئيس مجلس إدارة شركة Q-SUN Solar، أن هذا الاستثمار يؤكد التزامهم بقيادة صناعة الطاقة الكهروضوئية العالمية من خلال الابتكار والشراكات الاستراتيجية.


وأشار أحمد بن سعود السالمي، الرئيس التنفيذي لشركة بكارات للاستثمار، إلى أن هذه الشراكة تعد علامة فارقة في مشهد الطاقة المتجددة في سلطنة عمان، مما يدل على تفانيهم في إدخال التكنولوجيا المتطورة ودعم تحول البلاد إلى الطاقة المستدامة.


ولا يدعم هذا المشروع الكبير للطاقة المتجددة أهداف التحول في مجال الطاقة في سلطنة عمان فحسب، بل يضع السلطنة أيضًا كلاعب رئيسي في سوق الطاقة المتجددة العالمية، مما يساهم بشكل كبير في الأجندة العالمية لخفض الكربون.


لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى مواقع البوابة:


شبكات الإعلام الدولية: شبكات الإعلام المحلية:


انرجي تريند 搜狐

عمان أوبزرفر 腾讯网

مسقط ديلي 东方财富

مصادر الطاقة المتجددة الآن 能源界

EV الرياح 中国财经

التكنولوجيا الكهروضوئية 国复咨询

مكري كي سولار

النفط والغاز الشرق الأوسط

ساور للطاقة الدولية

جمعية الشرق الأوسط لصناعة الطاقة الشمسية (MESIA)

زاوية-مينا





جهات الاتصال

بريد إلكتروني: info@q-sunsolar.com
هاتف:  18862485952 - 86+
هاتف:7309396-055-86+
العنوان: مبنى D5 Greenland Window ، طريق Nonghua ، منطقة Yuhuatai ، نانجينغ ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق النشر © 2023 Q-SUN Solar جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong.