أنت هنا: بيت / يضعط / الأخبار و الأحداث / رحلة مثيرة، عودة بمكافآت كاملة |اختتم معرض Q-sun Solar Intersolar Mexico بنجاح

رحلة مثيرة، عودة بمكافآت كاملة |اختتم معرض Q-sun Solar Intersolar Mexico بنجاح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

اختتمت فعاليات 'Intersolar Mexico 2023' التي استمرت ثلاثة أيام بنجاح في 7 سبتمبر 2023 (بالتوقيت المحلي). باعتبارها شركة طاقة شاملة تدمج البحث العلمي والتصميم والمنتجات والخدمات الشاملة، كيو صن الشمسية جلبت وحدات P-type 560W عالية الكفاءة وN-type 430W عالية الكفاءة المناسبة للاستخدام المنزلي إلى موقع المعرض لمناقشة المستقبل الجديد للطاقة.


الصورة_20240805172559


في هذا المعرض، كيو صن الشمسية أظهر قوة الشركة في مجال البحث والتطوير والعديد من المزايا لهذه الصناعة، مما جذب العديد من الزوار للتوقف والانتباه.أدى الأداء العالي والكفاءة العالية وتوليد الطاقة العالية للمعروضات إلى مشاورات مستمرة في منطقة المعرض.على الرغم من أنه كان المعرض الأول في المكسيك، إلا أن فريق العمل المحترف والخدمات الفنية العليا قد مكنهم من ذلك كيو صن الشمسية للحصول على العديد من الفرص للتبادلات المتعمقة ومفاوضات المشروع، مما يضع أساسًا جيدًا للشركة لتطوير وتخطيط أسواق أمريكا الوسطى والجنوبية.

كيو صن الشمسية تلتزم دائمًا باحتياجات العملاء كمعيار، وتتابع باستمرار البحث التكنولوجي والابتكار في مجال التطوير وتكرار المنتج وترقيته، وتوفر للمستخدمين حلولًا فعالة وآمنة وموثوقة، وتحظى بسمعة جيدة في السوق وثناء العملاء، وتبتكر باستمرار تطبيق الخلايا الكهروضوئية مع ممتازة جودة المنتج.


الصورة_20240805172614

فى المستقبل، كيو صن الشمسية سنواصل تعميق تطبيق السوق للمنتجات الكهروضوئية، والعمل مع الشركاء المحليين والأجانب لبناء مستقبل أفضل في مجال الطاقة الخضراء، وإنشاء المزيد من النقاط البارزة والقيمة الاجتماعية كيو صن الشمسية، ومساعدة التنمية الخضراء لهذه الصناعة.

جهات الاتصال

بريد إلكتروني: info@q-sunsolar.com
هاتف:  18862485952 - 86+
هاتف:7309396-055-86+
العنوان: مبنى D5 Greenland Window ، طريق Nonghua ، منطقة Yuhuatai ، نانجينغ ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق النشر © 2023 Q-SUN Solar جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong.