أنت هنا: بيت / يضعط / الأخبار و الأحداث / شركة Q-SUN Solar تقدم وحدة سلسلة TOPCon المحدثة بقدرة 710 وات N إلى القمة العالمية لطاقة المستقبل لعام 2024

شركة Q-SUN Solar تقدم وحدة سلسلة TOPCon المحدثة بقدرة 710 وات N إلى القمة العالمية لطاقة المستقبل لعام 2024

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تم افتتاح القمة والمعرض العالمي السادس عشر لطاقة المستقبل بشكل رائع في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 16 أبريل. ويتمثل جوهر النقاش في هذه القمة في تعزيز التحول العالمي في مجال الطاقة، وتحسين كفاءة استخدام الطاقة، وتشجيع الاستثمار في الطاقة. الطاقة النظيفة والطاقة المتجددة.


微信图片_20240417151636-fotor-20240418144230(1)



جذبت منتجات سلسلة Qrystal N Type التي عرضتها شركة Q-sun Solar هذه المرة انتباه العديد من العارضين.تمت ترقية قوة سلسلة Qrystal N Type إلى حد ما على أساس مكونات TopCon السابقة.وتتماشى المكونات عالية الطاقة التي يمكن زيادتها إلى 710 واط مع الظروف المناخية والجغرافية الفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، وتلبي بشكل أفضل احتياجات السوق الكهروضوئية التجارية في المنطقة من القدرة العالية والطاقة العالية. مكونات الكفاءة.


640(1)


يتمتع الشرق الأوسط بما يكفي من أشعة الشمس وبيئة جغرافية متفوقة بشكل طبيعي، مما يجعل الخلايا الكهروضوئية المسار الرئيسي لاستراتيجية تحويل الطاقة في الشرق الأوسط.تعمل العديد من دول الشرق الأوسط بنشاط على الترويج لاستراتيجيات تحويل الطاقة، مما يؤدي إلى ظهور إمكانات هائلة في سوق الطاقة الكهروضوئية.وبحسب الإحصائيات فإن نسبة توليد الطاقة الشمسية في دولة الإمارات وحدها وصلت إلى 7% في عام 2020، ومن المتوقع أن تصل نسبة توليد الطاقة الشمسية إلى 25% بحلول عام 2030.


بالنسبة لشركة كيو صن سولار، يعد الشرق الأوسط أيضًا جزءًا مهمًا استراتيجيًا من تخطيط صناعة الطاقة الكهروضوئية العالمية لشركة كيو صن سولار.الاحتراف يخلق القيمة، والتركيز يجلب الجودة.تستخدم شركة Q-sun Solar مزايا جودة المنتج التي تتمتع بها علامتها التجارية الخاصة Q-SUN، جنبًا إلى جنب مع معاييرنا العالية المتسقة لجودة الخدمة، لتعزيز العلاقات الوثيقة والتعاون المتعمق مع الشركاء والمؤسسات المحلية، واستيراد المزيد من الطاقة الكهروضوئية الأفضل والأحدث المنتجات في سوق الشرق الأوسط، والمساهمة في تحول الطاقة العالمية.


الصورة_20240417151619


لقد ترسخت شركة Q-sun Solar حاليًا في الولايات المتحدة وألمانيا وسنغافورة وأماكن أخرى، وتم تنفيذ المشاريع في أكثر من 50 دولة ومنطقة بما في ذلك أوروبا وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، مما يخدم بعمق العديد من المستهلكين والشركاء الاستراتيجيين حول العالم.ونحن نتطلع أيضًا إلى انضمام المزيد من الشركاء الأجانب إلينا.شركة Q-sun Solar موجهة نحو الخدمة وتشارك قيمة أشعة الشمس مع العالم.

جهات الاتصال

بريد إلكتروني: info@q-sunsolar.com
هاتف:  18862485952 - 86+
هاتف:7309396-055-86+
العنوان: مبنى D5 Greenland Window ، طريق Nonghua ، منطقة Yuhuatai ، نانجينغ ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق النشر © 2023 Q-SUN Solar جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong.