أنت هنا: بيت / يضعط / الأخبار و الأحداث / مطاردة الضوء، واستكشاف المستقبل معًا |يعود معرض Q-sun Solar 2023 UK ببراعة

مطاردة الضوء، واستكشاف المستقبل معًا |يعود معرض Q-sun Solar 2023 UK ببراعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تم عقد المعرض الحادي عشر للطاقة الشمسية والتخزين بنجاح في مركز برمنغهام الوطني للمعارض في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر بالتوقيت المحلي. كيو صن الشمسيةوبالتزامن مع طلب السوق المحلي في المملكة المتحدة، قدمت أربع وحدات TOPCon عالية الكفاءة، من النوع P بقدرة 420 وات و665 وات والنوع N بقدرة 435 وات و580 وات، والحلول المقابلة لها في موقع المعرض.


640يعد معرض برمنغهام للطاقة الشمسية والتخزين المباشر أكبر معرض للطاقة المتجددة في المملكة المتحدة.واستقطب المعرض 459 شركة من جميع أنحاء العالم للمشاركة، بمساحة عرض تبلغ 11 ألف متر مربع، ويستقطب أكثر من 40 ألف زائر.باعتبارها المحطة الثانية من الجولة الخارجية، كيو صن الشمسية اجتذبت العديد من الزوار للتوقف والتشاور مع مزايا المنتج المتميزة مثل الجودة العالية والطاقة العالية والأداء العالي.كانت أجواء المفاوضات في الموقع قوية وكانت المحادثة ممتعة للغاية ومفيدة كيو صن الشمسيةقوة العلامة التجارية وسحر المنتج.

في الوقت الحاضر، لا تزال القدرة المركبة لتوليد الطاقة الكهروضوئية في المملكة المتحدة تحافظ على اتجاه النمو السريع.وفقًا لبيانات المسح الصادرة مؤخرًا عن وزارة أمن الطاقة وصافي الانبعاثات الصفرية (DESNZ)، اعتبارًا من نهاية يوليو من هذا العام، بلغت القدرة المركبة التراكمية للأنظمة الكهروضوئية في البلاد 15292.8 ميجاوات.وفي يوليو من هذا العام وحده، قامت المملكة المتحدة بتركيب حوالي 71.3 ميجاوات من الأنظمة الكهروضوئية.يتمتع الطلب على التطبيقات للوحدات الكهروضوئية في سوق المملكة المتحدة بمساحة كبيرة للنمو.ومن المتوقع أن تتجاوز 40 جيجاوات بحلول عام 2030، ومن المخطط تحقيق هدف التثبيت البالغ 70 جيجاوات بحلول عام 2035.

كمؤسسة مخضرمة في صناعة الطاقة الكهروضوئية، كيو صن الشمسية توفر أكثر من 4 جيجاوات من الوحدات الكهروضوئية عالية الكفاءة للعالم كل عام لتلبية المعروض من الأسواق المحلية والأجنبية والاحتياجات المتنوعة للعملاء. كيو صن الشمسية تلتزم بالابتكار والتطوير المستقلين، وتعمل مع فرق الخدمة المحلية لتوفير جودة منتج مستقرة وموثوقة وخدمات علامة تجارية احترافية مخصصة، مما يخلق تدفقًا مستمرًا من الكهرباء عالية الجودة والفوائد الاقتصادية للمستخدمين العالميين، ويعزز الترقية والتحول والأخضر تطوير صناعة الطاقة.

جهات الاتصال

بريد إلكتروني: info@q-sunsolar.com
هاتف:  18862485952 - 86+
هاتف:7309396-055-86+
العنوان: مبنى D5 Greenland Window ، طريق Nonghua ، منطقة Yuhuatai ، نانجينغ ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق النشر © 2023 Q-SUN Solar جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong.