أنت هنا: بيت / يضعط / الأخبار و الأحداث / نور الصحراء يسطع في الشرق الأوسط |اختتام معرض Q-sun Solar 2023 بالمملكة العربية السعودية بشكل مثالي

نور الصحراء يسطع في الشرق الأوسط |اختتام معرض Q-sun Solar 2023 بالمملكة العربية السعودية بشكل مثالي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أقامت الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، المدينة الحديثة والنابضة بالحياة التي تضم مزيجًا من الثقافات المتنوعة، المعرض السعودي للطاقة الشمسية الكهروضوئية 2023 (SOLAR & STORAGE 2023) كما هو مقرر في الفترة من 30 إلى 31 أكتوبر بالتوقيت المحلي.هذا المعرض هو المحطة الثالثة ل كيو صن الشمسية' جولة عالمية والظهور الأول للشركة في الشرق الأوسط.باعتبارها أكبر اقتصاد في الشرق الأوسط، زادت المملكة العربية السعودية تدريجياً طلبها على الطاقة الجديدة مع تسارع عملية التحضر. كيو صن الشمسية يتوافق مع طلب السوق المحلي ويتألق في موقع معرض 'جاردن سيتي في الصحراء' بالرياض مع وحدات PERC وN-type TOPCon عالية الكفاءة.

640 (1)(1)


باعتباره أكبر معرض للطاقة في المنطقة المحلية، اجتذب المعرض السعودي للطاقة الشمسية الكهروضوئية إجمالي 218 شركة من جميع أنحاء العالم للمشاركة. كيو صن الشمسية لقد اجتذبت الكثير من الاهتمام بمعارضها بفضل تأثير علامتها التجارية المتميزة وقدرتها التنافسية الأساسية العميقة.استمرت المشاورات في موقع المعرض، وجاء العملاء المحتملون بشكل متكرر، مما أثار حماسهم كيو صن الشمسية' مسار التوسع الأخضر في سوق الشرق الأوسط.

لا تتمتع المملكة العربية السعودية بموارد وفيرة من ضوء الشمس فحسب، بل إنها أيضًا الدولة التي لديها أكبر طلب على الكهرباء في الشرق الأوسط، ولديها مساحة واسعة لتطوير السوق في سوق الطاقة.وفي السنوات الأخيرة، دعمت الحكومة السعودية بقوة الطاقة الجديدة لتقليل الاعتماد المفرط على النفط.تشير خطة التنمية الاستراتيجية إلى أنه بحلول عام 2030، ستشكل الطاقة المتجددة 50٪ من هيكل الطاقة، مما يحقق هدف 58.7 جيجاوات من قدرة توليد الطاقة الجديدة (بما في ذلك 40 جيجاوات من توليد الطاقة الكهروضوئية).


640(1)

وفي الوقت الحاضر، ومع تعزيز مبادرة الحزام والطريق، دخلت العلاقات الصينية السعودية على الخط السريع، واستمر التعاون في مجال الطاقة الجديدة في التعمق. كيو صن الشمسية وسوف نستمر في الحفاظ على خلفية مميزة، ومواصلة التطوير والابتكار، والمساعدة في تحول الطاقة وازدهار الصناعة في المملكة العربية السعودية.

جهات الاتصال

بريد إلكتروني: info@q-sunsolar.com
هاتف:  18862485952 - 86+
هاتف:7309396-055-86+
العنوان: مبنى D5 Greenland Window ، طريق Nonghua ، منطقة Yuhuatai ، نانجينغ ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق النشر © 2023 Q-SUN Solar جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong.