أنت هنا: بيت / يضعط / الأخبار و الأحداث / وحدات Q-SUN تحصل على شهادة الدرجة الأولى لمقاومة الحرائق الإيطالية.

وحدات Q-SUN تحصل على شهادة الدرجة الأولى لمقاومة الحرائق الإيطالية.

تصفح الكمية:0     الكاتب:بوبي ي     نشر الوقت: 2024-04-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أخبار جيدة لوحدات الزجاج المزدوج من النوع Q-SUN N حصلت على شهادة الفئة 1 لمقاومة الحرائق الإيطالية من ISTITUTO GIORDANO.SpA، وهو ما يشير إلى الأداء الممتاز لمنتجات الوحدات لدينا في أداء الحماية من الحرائق.


يعد رد الفعل على الحرائق أحد إجراءات الوقاية من الحرائق في إيطاليا.هدفها هو قياس درجة التفاعل الناري للمنتجات.وحدات Q-SUN شهدت Uni 8475,9174,9176,9177 (اختبار اللهب الصغير على سطح واحد، منتجات طلاء مثبطات اللهب، لهب الإشعال مع اختبار التسخين الإشعاعي، إلخ.)


يتم تعيين المواد في الفئات 0، 1، 2، 3، 4، 5 اعتمادًا على رد فعلها تجاه النار؛الفئة 0 مخصصة للمواد غير القابلة للاحتراق، والفئات من 1 إلى 5 مخصصة للمواد القابلة للاحتراق، والفئة 1 هي الأفضل والفئة 5 هي الأسوأ.


يلبي منتج Q-SUN N بشكل مثالي الاحتياجات الكهروضوئية الحالية للسوق الأوروبية، وخاصة السوق الإيطالية.وفقًا لتزايد مخاطر الحرائق المرتبطة بها بشكل كبير في إيطاليا في السنوات العشر الماضية، فقد لفتت انتباه مجتمع السلامة من الحرائق ومديري مرافق أنظمة الطاقة الكهروضوئية (PV) وكذلك الحكومة والمجتمع.


لتمرير الشهادة يتحقق من مراقبة الجودة الصارمة والأداء الممتاز لمنتجاتنا النمطية التي تلبي طلب عملائنا العالميين.سنواصل تخصيص أقصى الجهود لخدمة عملائنا بالمعايير الدولية.


جهات الاتصال

بريد إلكتروني: info@q-sunsolar.com
هاتف:  18862485952 - 86+
هاتف:7309396-055-86+
العنوان: مبنى D5 Greenland Window ، طريق Nonghua ، منطقة Yuhuatai ، نانجينغ ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق النشر © 2023 Q-SUN Solar جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong.